مباريات اليوم

ملخص مباراة غرناطة وفالنسيا الدوري الإسباني

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة غرناطة وفالنسيا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة غرناطة وفالنسيا مشاهدة مباريات اليوم، يستئنف فريق غرناطة مشواره في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق فالنسيا.

ويدخل لاعبي غرناطة مواجهة فالنسيا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز علي فريق ديبورتيفو ألافيس في لقاء الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شئ، وتحقيق أداء جيد والسيطره علي جميع مجريات المباراة.

ويطمح غرناطة إستكمال إنتصاراته بالفوز علي غرناطة وخطف الثلاث نقاط الغالية من المباراة، وذالك للإرتقاء إلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يدخل لاعبي فريق فالنسيا مواجهة غرناطة بروح معنوية محطمة بعد تلقيه لثلاثة هزائم متتالية، أخرهم الهزيمة الذي تلاقها من فريق أتلتيك بيلباو اللقاء الذي إنتهي بفوز بيلباو بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعي فالنسيا إستعادة مستواه الرائع الذي كان عليه قبل توقف النشاط الرياضي، والفوز اليوم علي غرناطة وخطف الثلاث نقاط لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة غرناطة وفالنسيا

يستضيف ملعب نويفو لوس كارمينيس أحداث مباراة غرناطة وفالنسيا، بدون حضور الجماهير الظاهره المؤسفه الذي أصبحنا نشاهدها في عالم كرة القدم وذالك خوفا علي أرواح الجماهير واللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة غرناطة وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة غرناطة وفالنسيا

ستذاع فعاليات مباراة غرناطة وفالنسيا المتوقع أنها ستكون مباراة عالية من ناحية المستوي الفني، علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكن لزوارنا متابعة البث المباشر لمباراة غرناطة وفالنسيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا بعرض مشاهدة جميع المباريات بمختلف الدوريات، لكي يستمتع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة غرناطة وفالنسيا

انتهت مباراة غرناطة وفالنسيا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في منافسات الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تحتضن الملاعب اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات في بطولات متنوعة، حيث يبرز… Read More

35 دقيقة ago