نتيجة مباراة فياريال وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فياريال وإيبار الدوري الإسباني

إنتهت مباراة فياريال وإيبار بفوز فياريال بعد تقديم أداء جيد طوال المباراة، أستحق عليه الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة.

نقدم من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة فياريال وإيبار المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والإختتامي لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فياريال وإيبار مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فياريال مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق إيبار.

ويسعي فياريال تحقيق نتيجة الفوز علي إيبار اليوم وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإنهاء الموسم بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقدم لاعبي فريق فياريال موسم إستثنائي هذا الموسم أستحقوا عليه التواجد بالمركز الخامس، ويتطلع الفريق في تحقيق الفوز لإنهاء المشوار بطريقة رائعة.

ويأمل إيبار إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي فياريال وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لإسعاد جماهيره في ختام مشوار الفريق بالدوري هذا الموسم.

بث مباشر مباراة فياريال وإيبار

ستقام مباراة فياريال وإيبار علي ملعب لاسيراميكا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة فياريال وإيبار في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة فياريال وإيبار

وستذاع مباراة فياريال وإيبار علي قناة بين سبورت 6 اتش دي بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فياريال وإيبار من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها في جميع المباريات بمختلف البطولات لزوارنا مجانا.

نتيجة مباراة فياريال وإيبار

فاز فياريال علي إيبار بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ بعد السيطرة تماما علي جميع أحداث المباراة، في غياب تام للاعبي إيبار.

إغلاق