مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة فيورنتينا وسبال الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة فيورنتينا وسبال المواجهة الذي تلعب في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وسبال مشاهدة مباريات اليوم يختتم فيورنتينا مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبيه فنيا أمام فريق سبال.

يدخل لاعبي فريق فيورنتينا مواجهة سبال بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه في الأسبوع السابع والثلاثين الماضي المواجهة الذي جمعته مع فريق بولونيا وإستطاع فيورنتينا تحقيق الفوز برباعية نظيفة.

ويسعي فيورنتينا تحقيق الفوز اليوم علي سبال والخروج من المباراة بثلاث نقاط في المتناول، وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن أفضل عشر مراكز في جدول الترتيب.

بينما يخوض لاعبي فريق سبال مباراة فيورنتينا تحصيل حاصل وذالك بعد تأكد هبوطهم إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد بعد الأداء السيئ الذي ظهر منهم وكثرة الهزائم الذي تعرض لها في مشواره الأخير.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وسبال

يستضيف ملعب باولو موتزا أحداث مباراة فيورنتينا وسبال المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة فيورنتينا وسبال في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة فيورنتينا وسبال

ستذاع مباراة فيورنتينا وسبال علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق مضر اليوسف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة فيورنتينا وسبال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة فيورنتينا وسبال

حقق فريق فيورنتينا الفوز على سبال بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

الدعيع يحذر الهلال من مفاجأة البكيرية في كأس الملك

حذر محمد الدعيع، حارس مرمى منتخب السعودية ونادي الهلال السابق، فريق الهلال من تكرار سيناريو… Read More

12 دقيقة ago