نتيجة وملخص مباراة قطر وأم صلال الدوري القطري

نتيجة وملخص مباراة قطر وأم صلال الدوري القطري

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة قطر وأم صلال المواجهة الذي تجمع بين الطرفين حاليا ضمن أحداث منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري القطري الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة قطر وأم صلال مشاهدة مباريات اليوم يستكمل قطر مشواره في الدوري القطري في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة علي لاعبيه من ناحية المستوي الفني أمام فريق أم صلال.

ويسعي لاعبي قطر تحقيق الفوز علي أم صلال والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة الهامة، وذالك لتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

وكان قطر تعرض إلي هزيمة في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي جمعته مع فريق الريان وإستطاع الريان الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة.

بينما يدخل لاعبي فريق أم صلال مواجهة قطر بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد خطف نقطة غالية في لقاء الجولة الثامنة عشر الماضي الذي جمعه مع فريق لخويا متصدر جدول الترتيب وإنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويطمح أم صلا إستغلال الحالة الفنية الغير مستقرة عند لاعبي قطر بتحقيق نتيجة إيجابية عليه وخطف الثلاث نقاط من المباراة، لإرتقاء مكانة الفريق بجدول الترتيب.

بث مباشر مباراة قطر وأم صلال

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد أحداث مباراة قطر وأم صلال المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية خوفا علي سلامة الجماهير من فيرس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة قطر وأم صلال في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة قطر وأم صلال

ستذاع مباراة قطر وأم صلال علي قناة الكأس 2 اتش دي بتعليق أحمد الطيب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة قطر وأم صلال من خلال موقعنا كورة أون، وذالك ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها مجانا في جميع المباريات بمختلف الدوريات، حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة وملخص مباراة قطر وأم صلال
انتهت مباراة قطر وام صلال بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب دورى نجوم قطر

إغلاق