ملخص مباراة كالياري وتورينو الدوري الإيطالي

ملخص مباراة كالياري وتورينو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة كالياري وتورينو  بفوز فريق كالياري باربع اهداف مقابل هدفين المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة كالياري وتورينو بث مباشر مباريات اليوم يستئنف فريق كالياري مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق تورينو.

ويدخل كالياري مواجهة تورينو بروح معنوية هائلة بعد تحقيقه لفوز غالي علي فريق سبال بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع السابع والعشرين في منافسات الدوري الإيطالي.

ويحتاج كالياري الفوز بأي نتيجة علي نظيره تورينو لتحسين وضعه في جدول الترتيب، وإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة وحجم الفريق الإيطالي وجماهيره.

ويتسلح فريق تورينو في مباراة كالياري بفوز مهم حققه أمام فريق أودينيزي بهدف نظيف، المواجهة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الماضي.

ويسعي تورينو بتحقيق الفوز علي علي فريق كالياري والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لإرتقاء مركزه وتحسينه في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي.

مشاهدة مباراة تورينو وكالياري

يستضيف ملعب ماريو ريجامونتي المواجهة الذي ستجمع بين تورينو وكالياري، الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستبدأ فعاليات مباراة تورينو وكالياري في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة تورينو وكالياري

ستذاع أحداث مباراة تورينو وكالياري علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق عادل خلو

ويمكنكم متابعة بث مباشر امباراة تورينو وكالياري من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الذي نقدمها من خلال موقعنا في جميع المباريات، ونضيف للمباراة الواحدة أكثر من جودة لكي يتناسب البث مع جميع السرعات، لمشاهدة المباريات والإستمتاع بها بدون تقطيع.

نتيجة وملخص مباراة تورينو وكالياري

حقق فريق كالياري الفوز على فريق تورينو باربع اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة ال28 من الكالتشيو الايطالي

إغلاق