مباريات اليوم

ملخص مباراة لاتسيو وساسولو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة لاتسيو وساسولو المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وساسولو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف لاتسيو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق ساسولو.

يدخل فريق لاتسيو مواجهة ساسولو بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة كانت مفاجأة لجميع الجماهير الإيطالية علي يد فريق ليتشي، المباراة الذي إنتهت بفوز ليتشي بهدفين مقابل هدف وتحقيقه لمفاجأة من العيار الثقيل.

ويسعي لاتسيو مصالحة جماهيره بالفوز علي ساسولو اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتأمين مركز وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بينما يدخل لاعبي فريق ساسولو مواجهة لاتسيو بروح معنوية قوية وذالك بعد الفوز في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق في الدوري الإيطالي الذي كانت ضد فريق بولونيا، وإنتهت بفوز ساسولو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويطمح ساسولو تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق لاتسيو وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة لاتسيو وساسولو

يستضيف ملعب الأوليمبيكو أحداث مباراة لاتسيو وساسولو الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، وذالك تنفيذا لقرار الاتحاد الإيطالي بإستئناف الموسم الحالي بدون حضور الجماهير.

وستنطلق مباراة لاتسيو وساسولو في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية

مشاهدة مباراة لاتسيو وساسولو

وستذاع فعاليات مباراة لاتسيو وساسولو علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وساسولو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها من خلال موقعنا يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بالمباريات.

ملخص مباراة لاتسيو وساسولو

انتهت مباراة لاتسيو وساسولو بفوز فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

الهلال يواصل تفوقه على الاتحاد بعد الفوز الأخير في دوري روشن

حقق نادي الهلال فوزاً مهماً على غريمه التقليدي، فريق الاتحاد، بنتيجة 3-1 في المباراة التي… Read More

دقيقة واحدة ago