مباريات اليوم

ملخص مباراة لاتسيو وفيورنتينا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة لاتسيو وفيورنتينا بفوز فريق لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وفيورنتينا بث مباشر مباريات اليوم يستئنف فريق لاتسيو مشواره الرائع في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق فيورنتينا.

ويأمل لاتسيو تحقيق نتيجة الفوز اليوم علي فيورنتينا وإفراض شخصيته الكبيرة علي فيورنتينا في المباراة، والحصول علي الثلاث نقاط الهامة الذي ستحسن من وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويسعي لاتسيو من مصالحة جماهيره الإيطالية بعد الهزيمة الذي تعرض لها في الجولة السابعة والعشرين الماضية، المواجهة الذي جمعت بينه وبين فريق أتالانتا، وإنتهت بفوز أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما يطمح فريق فيورنتينا تحقيق المفاجأة والفوز علي فريق لاتسيو في المواجهة الذي ستكون نتيجتها غير محسومة، والفريق الذي سيؤدي في المباراة كل ما لديه سيحصل علي الثلاث نقاط منها.

وتعادل فريق فيورنتيا مع فريق بريشيا في لقاء الأسبوع الماضي الذي إنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، التعادل الذي كان مخيب للأمال بالنسبة لجماهير فيورنتينا الإيطالية.

بث مباشر مباراة لاتسيو وفيورنتينا

يستضيف ملعب الأوليمبيكو فعاليات مباراة لاتسيو وفيورنتينا، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير خوفا علي أروح الجماهير واللاعبين بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد خاصة في الأيام الاخيرة.

وستنطلق أحداث مباراة لاتسيو وفيورنتينا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة لاتسيو وفيورنتينا

وتذاع مباراة لاتسيو وفيورنتينا في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق المعلق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وفيورنتينا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة أكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع السرعات، حتي يتمكن زائرنا الكريم من الإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة لاتسيو وفيورنتينا

انتهى اللقاء بفوز فريق لاتسيو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الايطالي الجولة الثامنة والعشرون

هشام عباس

Recent Posts

نافاس ينقذ برشلونة بعد إصابة شتيجن المروعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، قد… Read More

10 دقائق ago