ملخص مباراة لاتسيو وكالياري الدوري الإيطالي

ملخص مباراة لاتسيو وكالياري الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة لاتسيو وكالياري المواجهة النارية الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة لاتسيو وكالياري مشاهدة مباريات اليوم يستكمل لاتسيو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق كالياري.

يدخل لاعبي فريق لاتسيو مواجهة كالياري بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها في مواجهة الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي المواجهة الذي جمعته مع يوفنتوس المتصدر وإنتهت بهزيمة لاتسيو بهدفين مقابل هدف، وضياع نقطة كانت في المتناول لولا الأزمة الدفاعية التي تسيطر علي الفريق الإيطالي.

ويسعي لاتسيو مصالحة جماهيره وإستعادة سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي كالياري وتحقيق العلامة الكاملة وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بينما يدخل لاعبي فريق كالياري مواجهة لاتسيو بروح معنوية مرتفعة بعد خطف نقطة غالية من أمام فريق ساسولو في المواجهة الأخيرة الذي جمعت بين الطرفين وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويطمح كالياري إستغلال الحالة الفنية للاعبي لاتسيو وتحقيق نتيجة إيجابية عليه، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة لاتسيو وكالياري

ستقام مباراة لاتسيو وكالياري علي ملعب الأوليمبيكو بدون حضور جماهيري خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة لاتسيو وكالياري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة لاتسيو وكالياري

ستذاع فعاليات مباراة لاتسيو وكالياري علي قناة بين سبورت 1 و4 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة لاتسيو وكالياري من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الجودات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة لاتسيو وكالياري

انتهى اللقاء الذى جمع لاتسيو وكالياري بفوز لاتسيو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الخامسة والعشرون من اياب الدورى الايطالي

إغلاق