مباريات اليوم

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث مشاهدة مباريات اليوم يستكمل فريق مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي الشياطين الحمر من جانب المستوي الفني، أمام فريق بورنموث.

ويأمل مانشستر يونايتد إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الرائع الذي حققه في مشواره الأخير بالدوري، بالفوز علي بورنموث اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية الهامة من المباراة.

ويطمح لاعبي الشياطين الحمر إستغلال الهزيمة الذي تعرض لها فريق تشيلسي في مواجهته الأسبوع الماضي أمام ويست هام، بالفوز علي بورنموث في محاولة خطف المركز الرابع وإنهاء الموسم بالمربع الذهبي للمشاركة في دوري الأبطال.

ويدخل فريق بورنموث مواجهة مانشستر يونايتد بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تلقيه للخسارة في الأربع مباريات الأخيرة في مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وأصبح فريق بورنموث من الفرق المرشحة إلي الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد وجوده في المركز القبل الأخير في جدول الترتيب، وذالك بعد تعرضه إلي مزيد من الهزائم في مبارياته الماضية.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

يستضيف ملعب أولد ترافورد فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الاف المتفرجين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير خوفا علي أرواحهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث علي قناة بين سبورت 1 و2 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكن لزوارنا متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات، لكي يستطيع زائرنا الكريم مشاهدة المباريات مجانا وبدون تقطيع.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

انتهى اللقاء الذى جمع بين مانشستر يونايتد وبورنموث بفوز مانشستر يونايتد بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم فى بطولة الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين الأهلي المصري وبرشلونة الإسباني ضمن الجولة الثانية… Read More

7 دقائق ago