مباريات اليوم

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني امام فريق وست هام يونايتد.

ويطمح مانشستر يونايتد إستعادة مستواه المعروف جيدا وإستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي وست هام وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة لإسعاد الجماهير.

وكان مانشستر يونايتد تعرض إلي الهزيمة في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها مع فريق تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، المواجهة الذي إنتهي بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وخرج الشياطين الحمر من البطولة من الدور النصف النهائي.

ويحتاج مانشستر يونايتد الفوز في المواجهتين المتبقيتين له في الدوري الموسم الحالي، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

ويسعي وست هام يونايتد إستغلال الحالة الفنية للاعبي مانشستر يونايتد بتحقيق نتيجة إيجابية عليه وذالك للإبتعاد عن منطقة الهبوط.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

يستضيف ملعب أولد ترافورد أحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

ستذاع فعاليات مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات مجانا.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

احتجاجات سيلفا على أخطاء التحكيم المثيرة

أعرب برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، عن استيائه من الطريقة التي لعب بها أرسنال، مشيرًا… Read More

43 دقيقة ago