مباريات اليوم

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد التى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف دون رد في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد يتسئنف فريق مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة مع فريق شيفيلد يونايتد الذي ستكون صعبة علي لاعبي المان يونايتد، ونتيجتها ستكون غير محسومة.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة شيفيلد في محاولة مصالحة جماهيره بعد التعادل الذي حققه أمام فريق توتنهام في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الجولة الثلاثون الماضية، وإنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما تعرض فريق شيفيلد يونايتد إلي هزيمة قاسية عن طريق فريق نيوكاسل يونايتد في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين في الأسبوع الماضي، وإنتهت بهزيمة شيفيلد بثلاثية نظيفة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

يستضيف ملعب أولد ترافورد فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، الملعب الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراو مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنك متابعة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، من خلال خدمة البث الحي الذي نقدمها لجميع المباريات اليومية، حتي يتمكن زائرنا من الإستمتاع بمباريات كرة القدم بعد عودة النشاط الرياضي في أكثر من دولة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

انتهى اللقاء الذى جمع بين مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بفوز المان يونايتد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهم في اياب الدورى الانجليزى

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago