مباريات اليوم

ملخص مباراة ميلان وبارما الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ميلان وبارما المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وبارما مشاهدة مباريات اليوم يدخل فريق ميلان مواجهة بارما الذي ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني، بروح معنوية جيدة وذالك بعد خطف نقطة غالية من فريق أتلانتا في المواجهة الأخيرة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي، وإنتهت بتعادل ميلان مع نابولي في الدقائق الأخيرة بهدفين لكل فريق.

ويسعي ميلان إستكمال النتائج الإيجابية الرائعة والأداء الجيد الذي يسير عليه الفريق في مواجهاته الماضية، بتحقيق الفوز علي بارما وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق بارما مواجهة ميلان أيضا بروح معنوية قتالية وذالك بعد التعادل الناري الذي تمكن من تحقيقه أمام فريق بولونيا، المباراة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل بارما أهدافه في أخر دقيقتين في عمر المباراة.

ويطمح لاعبي بارما إيقاف سلسلة إنتصارات ميلان بالفوز عليه اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإنهاء الموسم ضمن أول 10 مراكز.

بث مباشر مباراة ميلان وبارما

ستقام مباراة ميلان وبارما علي ملعب سان سيرو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة إنطلاقة أحداث مباراة ميلان وبارما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ميلان وبارما

وستذاع مباراة ميلان وبارما عبر قناة بين سبورت 6 اتش دي حصريا بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وبارما من خلال موقعنا كورة أون، وذالك ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة ميلان وبارما

حقق فريق ميلان الفوز على فريق بارما بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعة واحدة ago