مباريات اليوم

ملخص مباراة ميلان وروما الدوري الإيطالي

نفدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ميلان وروما التى انتهت بفوز الميلان بهدفين دون رد المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وروما بث مباشر مباريات اليوم، يستئنف فريق ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق روما الإيطالي.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية نحو مباراة ميلان وروما للإستمتاع بمباراة كرة قدم حقيقية اليوم.

ويدخل فريق ميلان مواجهة روما وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق ليتشي في الجولة السابعة والعشرين الماضية بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعتبر المباراة علي مستوي فني متكافئ بين لاعبي الفريقين، حيث حقق فريق روما فوز غالي علي فريق سامبدوريا في لقاء الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعي روما الفوز علي الميلان اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، في محاولة إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما يتطلع الميلان تحقيق الإنتصار والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة لتحسين موقعه بين أندية الدوري الإيطالي، وإنهاء الموسم بمركز جيد.

بث مباشر مباراة ميلان وروما

يحتضن ملعب السان سيرو بميلانو مواجهة ميلان وروما، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الكثير من المشجعين، لكن ستقام المباراة في أجواء هادئة بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية والاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ميلان وروما في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ميلان وروما

ستذاع مباراة ميلان وروما علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي حصريا بتعليق المعلق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وروما أونلاين من خلال موقعنا كورة أون، خلال خدمة البث الحي الذي نقدمها من خلال موقعنا لجميع المباريات في مختلف البطولات، بإضافة للمباراة الواحدة أكثر من جودة، للإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ميلان وروما

حقق فريق ميلان الفوز على فريق روما بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب سان سيرو في منافسات الجولة ال28 من الدورى الايطالى

هشام عباس

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

40 دقيقة ago