مباريات اليوم

ملخص مباراة ميلان وساسولو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ميلان وساسولو المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وساسولو مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ساسولو.

ويسعي ميلان إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي ساسولو وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان ميلان تمكن من تحقيق نتيجة ثقيلة في المباراة الأخيرة الذي شارك بها في الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي جمعته مع فريق بولونيا وإنتهت بفوزه ميلان بخمس أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي فريق ساسولو مواجهة ميلان في مهمة السعي نحو كسر سلسلة التعادلات المستمرة الذي يتعرض لها الفريق والفوز علي الميلان.

ويطمح ساسولو إيقاف قطار إنتصارات ميلان وإحراجه اليوم بتحقيق نتيجة إيجابية عليه، وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ميلان وساسولو

ستقام مباراة ميلان وساسولو علي استاد مابي بدون حضور الجماهير تنفيذا للاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ميلان وساسولو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ميلان وساسولو

وستذاع أحداث مباراة ميلان وساسولو علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وساسولو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يتمكن زوارنا من الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ميلان وساسولو

انتهت مباراة ميلان وسبال بفوز فريق ميلان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

تستعد الجماهير السعودية لمتابعة مباراة مرتقبة بين نادي الأهلي ونادي القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة… Read More

16 دقيقة ago