مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة نابولي وأودينيزي الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة نابولي وأودينيزي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نابولي وأودينيزي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل نابولي مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة فنيا أمام فريق أودينيزي.

ويدخل فريق نابولي مواجهة أودينيزي في مهمة البحث عن عودة الإنتصارات والثقة مجددا وذالك بعد التعادل في المواجهة الماضية الذي جمعته مع فريق بولونيا وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعي نابولي الإنتصار اليوم علي أودينيزي لإسعاد الجماهير وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويدخل لاعبي فريق اودينيزي مواجهة نابولي بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد خطف نقطة غالية من أمام فريق لاتسيو اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي وإنتهي بالتعادل السلبي.

ويتطلع أودينيزي تحقيق نتيجة إيجابية علي نابولي والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة نابولي وأودينيزي

ستقام مباراة نابولي وأودينيزي علي ملعب سان باولو بدون جضور الجماهير إلتزاما بقرارات الاتحاد الإيطالي بمنع تواجد الجماهير في جميع المباريات المتبقية الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة نابولي وأودينيزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي

وتذاع مباراة نابولي وأودينيزي علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة نابولي وأودينيزي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا.

ملخص ونتيجة مباراة نابولي وأودينيزي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي نابولي وأودينيزي بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الـ34 من الدوري الايطالي للمحترفين

هشام عباس

Recent Posts

هيندرسون يثير الجدل بتصريحات حول انتقال بيرجوين للاتحاد

فجر جوردان هيندرسون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس الهولندي، تصريحًا مثيرًا خلال الساعات… Read More

39 دقيقة ago