مباريات اليوم

ملخص مباراة نابولي وبارما الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة نابولي وبارما المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نابولي وبارما مشاهدة مباريات اليوم يستكمل نابولي مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق بارما.

ويطمح نابولي إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي بارما وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان إنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان نابولي تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة الصعبة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي جمعته مع فريق أودينيزي وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل لاعبي فريق بارما مواجهة نابولي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الخسارة الأخيرة الذي لحق بها علي يد فريق سامبدوريا المواجهة الذي كانت ممتعة فنيا وكان الفوز لبارما في المتناول لولا تألق لاعبي سامبدويا وعودتهم إلي المباراة والفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتطلع بارما مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية علي نابولي اليوم وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة نابولي وبارما

ستقام مباراة نابولي وبارما علي ملعب اينيو تارديني بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة نابولي وبارما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة نابولي وبارما

ستذاع مباراة نابولي وبارما علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة نابولي وبارما من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف الدوريات، حتي يتمكن زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة نابولي وبارما
انتهت مباراة نابولي وبارما بفوز فريق بارما بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

14 دقيقة ago