مباريات اليوم

ملخص مباراة يوفنتوس وأودينيزي الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أودينيزي.

ويسعي يوفنتوس إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي أودينيزي اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي والتتويج باللقب الغالي.

وكان يوفنتوس إستطاع تحقيق الفوز علي لاتسيو في المباراة الأخيرة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي وإنتهت بتفوق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت تألق كريستيانو رونالدو وتسجيله لهدفين الفوز.

ويدخل لاعبي فريق أودينيزي مواجهة يوفنتوس بروح معنوية سيئة وذالك بعد التفريط في نقطة كانت متناول في المباراة الأخيرة الذي شارك فيها الفريق الذي جمعته مع نابولي وفاز نابولي فيها في الدقائق القاتلة بهدفين مقابل هدف.

ويطمح أودينيزي إيقاف قطار إنتصارات يوفنتوس بتحقيق نتيجة إيجابية عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأودينيزي

يستضيف ملعب الفريولي أحداث مباراة يوفنتوس وأودينيزي المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير بالمدرجات إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة يوفنتوس وأودينيزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ستذاع مباراة يوفنتوس وأودينيزي علي قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وأودينيزي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات في مخلتف البطولات، وذالك حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي

انتهى اللقاء الذى جمع يوفنتوس وأودينيزي بفوز أودينيزي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الخامسة والعشرون من اياب الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنيس في الظهور الأوروبي الأول لعبدالمنعم

نيس يستضيف ريال سوسيداد يستعد نادي نيس الفرنسي لاستضافة نادي ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة… Read More

34 دقيقة ago