مباريات اليوم

ملخص مباراة يوفنتوس وتورينو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وتورينو مشاهدة مباريات اليوم يستئنف فريق يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق تورينو.

ويتسلح يوفنتوس في مواجهة تورينو بالأداء الجيد والنتائج الإيجابية الرائعة الذي حققها في المباريات الأخيرة منذ عودة إستئناف منافسات الدوري بعد إنتهاء فترة التوقف، أخرها الفوز في مباراة الأسبوع الماضي أمام فريق جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتطلع يوفنتوس من تحقيق الفوز علي تورينو وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، وذالك للإستمرار بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي والتتويج باللقب الغالي، ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب الكأس المحلي هذا الموسم.

بينما يدخل فريق تورينو مباراة يوفنتوس بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمتين متتاليتين في أخر مباراتين للفريق الإيطالي.

ويسعي تورينو الخروج من مباراة يوفنتوس بأفضل نتيجة إيجابية، وذالك لتحسين موقفه بين أندية الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وتورينو

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق تورينو، المباراة الذي ستجمع بين يوفنتوس وتورينو، وستقام المبارا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإيطالي بمنع تواجد الجماهير في المباريات حتي نهاية الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا.

وستقام مباراة يوفنتوس وتورينو في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو

ستذاع فعاليات مباراة يوفنتوس وتورينو علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وتورينو من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها لزوارنا، ونقوم بإضافة جودات متعددة للمباراة الواحدة للتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، للإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

ملخص مباراة يوفنتوس وتورينو

انتهت مباراة يوفنتوس مع تورينو بفوز اليوفي باربعة اهداف لهدف في المباراة التى جمعت بينهما في مواجهات الاسبوع الثلاثون من الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

47 دقيقة ago