مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وجنوي الدوري الإيطالي بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوي مباريات اليوم بث مباشر، يستئف فريق يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي بمواجهة أمام فريق جنوي.

ويسعي يوفنتوس من إستكمال سلسلة الإنتصارات الرائعة الذي يحققها في الدوري الإيطالي، بفوزه الليلة علي فريق جنوي وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستمرار التواجد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويتسلح اليوفنتوس بالفوز الناري الذي حققه علي فرقي ليتشي بأربع أهداف مقابل لا شئ، في المواجهة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الماضي.

ويدخل فريق جنوي مواجهة يوفنتوس بروح معنوية محطمة وذالك بعد الإخفاقات المستمرة الذي تعرض لها الفريق في أخر مباراتين، حيث تعادل في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق بريشيا بهدفين لكل فريق، وفرط في فوز سهل كان سيحسن وضعه في جدول الترتيب.

ويطمح جنوي الخروج من موقعة يوفنتوس الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، لتقليل الخساير علي الفريق، والهروب من شبح الهبوط الذي يصارع الفريق.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوي

يستضيف ملعب لويجي فيراريس ماراتسي أحداث مباراة يوفنتوس وجنوي، المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإيطالي بإستئناف النشاط بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة يوفنتوس وجنوي الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوي

وستذاع فعاليات مباراة يوفنتوس وجنوي عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وجنوي من خلال موقعنا كورة أون، خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات بمختلف الدوريات والبطولات العالمية، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات بسهولة.

ملخص مباراة يوفنتوس وجنوي

انتهت مباراة يوفنتوس وجنوي بفوز فريق يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

3 ساعات ago