مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وساسولو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وساسولو المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق ساسولو.

ويسعي يوفنتوس تحقيق نتيجة الفوز علي فريق ساسولو والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، وذالك للإستمرار بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للتتويج باللقب بنهاية الموسم الجاري.

ويحتاج يوفنتوس عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له في الدوري الإيطالي النسخة الجارية، للتتويج باللقب الغالي والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

ويتسلح فريق ساسولو في موقعة يوفنتوس الصعبة بالفوز الناري الذي حققه في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق لاتسيو في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي، المباراة الذي إنتهت بفوز قاتل لساسولو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويتطلع ساسولو إيقاف قطار إنتصارات يوفنتوس بإحراجه الليلة والفوز عليه والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو

يستضيف ملعب مابي أحداث مباراة يوفنتوس وساسولو المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير تنفيذا للاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة يوفنتوس وساسولو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو

ستذاع فعاليات مباراة يوفنتوس وساسولو علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وساسولو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يتمكن زوارنا من الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

انتهي اللقاء الذى جمع فريقي يوفنتوس وساسولو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الايطالي

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

5 ساعات ago