ملخص مباراة برشلونة وأتيلتكو مدريد الدورى الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وأتيلتكو مدريد الدورى الإسباني

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد Barcelona vs Athletic Madrid ، والتي من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، على ستاد الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

حيث يدخل فريق برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاتي برصيد 69 نقطة، ويسعى للفوز وأقتناص الثلاث نقاط لملاحقة ريال مدريد غريمه التقليدي الذي يتصدر الليجا.

يلا كورة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم
في المقابل يأتي فريق أتلتيكو مدريد حيث يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ونتابع اللقاء بينهم على ستاد الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإسباني اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة أون لاين في بث حي بدون تقطيع، وتقام المباراة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

بطولة: الدوري الإسباني.
مباراة: برشلونة وأتلتيكو مدريد.
الجولة: الثالثة والثلاثون.
ستاد: الكامب نو.
التوقيت: العاشرة مساء بتوقيت مصر.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في منافسات الليجا الاسباني

إغلاق