أهداف مباراة الأردن والكويت تصفيات آسا المؤهلة لكأس العالم

أهداف مباراة الأردن والكويت تصفيات آسا المؤهلة لكأس العالم

مشاهدة مباراة اليوم بين بين المنتخب الأردني ونظيره الكويتي في الجولة الأولى من الدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة.

موعد مباراة الأردن والكويت

ستقام مباراة الأردن والكويت يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، حيث ستكون أولى المحطات في مشوار المنتخبين نحو التأهل لأكبر حدث رياضي على مستوى العالم، تبدأ المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وهو توقيت مثالي لعشاق الكرة لمتابعة هذا اللقاء المهم.

معلق مباراة الأردن والكويت

سيكون المعلق الرياضي أحمد البلوشي حاضراً بصوته المميز ليضفي مزيداً من الحماس على أحداث اللقاء، يعد البلوشي واحداً من أبرز المعلقين في المنطقة، وهو ما سيجعل متابعة المباراة أكثر إثارة وتشويقاً.

مشاهدة مباراة الأردن والكويت

وستتاح فرصة مشاهدة المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports AFC 4 HD، حيث قامت القناة بتخصيص هذه القناة لبث مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

تقام المباراة على استاد عمان الدولي، وهو الملعب الذي شهد العديد من المباريات التاريخية للمنتخب الأردني، ومع اقتراب موعد المباراة، تزداد الإثارة بين مشجعي الفريقين، حيث يتطلع كل منتخب لتحقيق بداية قوية تضمن له حصد النقاط الثلاث في مستهل مشوارهما بالتصفيات.

إغلاق