أهداف مباراة البحرين وأستراليا تصفيات آسيا لكأس العالم

أهداف مباراة البحرين وأستراليا تصفيات آسيا لكأس العالم

يستعد البحرين  وأستراليا للمواجهة المرتقبة في إطار تصفيات كأس العالم 2026 في إفتتاحية نارية، حيث يسعى كل منتخب تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهم في التأهل المباراة من منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات اليابان، الصين، السعودية، وإندونيسيا.

وعند النظر إلى السجل التاريخي بين الفريقين، نري أن هناك فارق في الإمكانيات بين المنتخبين، ويبدو أن أستراليا هي الأقرب لتحقيق الفوز، خاصة وأن المنتخب يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته، والحفاظ على صدارة المجموعة، ومع ذلك فالمنتخب

 البحريني ليس بالخصم السهل، وسيسعى بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز الذي سوف يقلب موازين المجموعة.

موعد مباراة استراليا والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

تقام المباراة بين منتخب استراليا ومنتخب البحرين يوم الخميس  الموافق 5 سبتمبر 2026، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق بتوقيت السعودية ومصر، والساعة الثانية وعشر دقائق بتوقيت الإمارات، علي ملعب روبينا في مدينة غولد كوست الاسترالية.

معلق مباراة استراليا والبحرين

علي محمد علي هو المعلق الرياضي للقاء منتخبب البحرين ومنتخب استراليا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم عبر قناة بي إن سبورت.

مشاهدة مبارة استراليا والبحرين

ستكون المواجهة متاحة للمشاهد عبر قناة قناة بي إن سبورت AFC التي تغطي المباريات بشكل حصري.

مشاهدة المباريات الرياضية بث مباشر على الإنترنت

كما يمكن متابعة المباراة عبر قناة البحرين الرياضية والتي ستكون حريصة على نقل هذا الحدث الكبير لجماهيرها، بالإضافة إلى ذلك قناة الكأس الرياضية المباراة أيضًا مما يتيح للجماهير في منطقة الخليج متابعة اللقاء بسهولة.

إغلاق