مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة الزمالك والرجاء دورى ابطال افريقيا

يقدم موقع كورة اون مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي في دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم 4 من نوفمبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار منافسات الاياب من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ونعرض عبر koraon ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء الرياضي

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك مع الرجاء الرياضي في منافسات بطولة دورى الابطال الافريقي التى تقام على ارض ستاد القاهرة الدولي في لقاء الاياب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في توقيت الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهر بما يوافق 10:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر

وننقل مشاهدة مباراة الزمالك اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم  حيث ننقل الزمالك مع الرجاء الرياضي بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين يلا كورة مباشر في اطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

توقيت مباراة الزمالك والرجاء الرياضي

الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.
الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات.
سيتم وضع البث قبل المباراة بساعة

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

35 دقيقة ago