مباريات اليوم

أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الاسباني

تنطلق مباراة برشلونة مع أوساسونا Barcelona vs Osasuna على ملعب أل سادار مساء اليوم الاحد الموافق 12 من ديسمبر الحالي في مباريات بطولة الدوري الإسباني للمحترفين الساعة الخامسة وربع مساء بتوقيت القاهرة في مباريات الأسبوع السابع عشر من ذهاب الليجا الإسبانية

 

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو متواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الاسباني ويمتلك عدد ثلاثة وعشرون نقطة فيما يحتل فريق أوساسونا الترتيب التاسع ويمتلك عدد 23 نقطة في مسابقة الليجا الاسباني ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

يستضيف ستاد أل سادار مباراة برشلونة ضد أوساسونا الساعة 05:15 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 06:15 مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 07:15 مساء بتوقيت في الإمارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاسباني

يمكنكم الاستمتاع بمباراة أوساسونا وبرشلونة من خلال قناة beIN Sports HD 1 حصريا بجودة عالية حيث يوفر موقعنا كورة اون متابعة مشاهدة مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

إغلاق ميركاتو الدوري الإنجليزي 2026 في منتصف أغسطس

اتفاق أندية الدوري الإنجليزي على موعد إغلاق الميركاتو توصلت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تفاهم… Read More

4 دقائق ago