نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة برشلونة وبلد الوليد المواجهة الممتعة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد بتفوق برشلونة في النتيجة.

ونجح برشلونة إنهاء الشوط الأول من مباراة بلد الوليد بتفوقه بهدف مقابل لا شئ بفضل الهدف الرائع الذي سجله اللاعب أرتور فيدال في الدقيقة 15 من أحداث المباراة.

وتقدم لاعبي برشلونة بهجمات خطيرة طوال مجريات الشوط الأول ونجحوا في تسجيل هدف الإطمئنان، وأضاعوا عدة أهداف بعد تعامل حارس مرمي وخط دفاع بلد الوليد معهم.

وكان لبلد الوليد فرصة هدف محقق في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لكن أضاعها لاعب بلد الوليد بغرابة داخل خط مرمي حارس برشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وبلد الوليد منذ قليل، ودخل الفريقين بنفس التشكيل الأساسي الذي دخلوا به المباراة بدون أي تعديلات.

وسيتنازل بلد الوليد عن خط دفاعه وسيتقدم بهجمات عديده في محاولة تسجيل هدف تعديل النتيجة، ثم التفكير في التقدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد

وتذاع مباراة برشلونة وبلد الوليد في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة لجميع المباريات جودات متتعدة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، حتي يتيح لزوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد

حقق فريق برشلونة الفوز على فريق بلد الوليد بهدف مقابل لاشىء في منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الليجا الاسباني

إغلاق