مباريات اليوم

نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني

نستعرض من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة برشلونة وأوساسونا بتفوق أوساسونا علي برشلونة في النتيجة.

ونجح أوساسونا إنهاء الشوط الأول بتقدمه علي برشلونة في النتيجة بهدف نظيف، بعد تقديم أداء جيد والسيطرة علي اللعب، وأستحق الهدف وإنهاء الشوط بتفوقه.

وسجل اللاعب خوسي أرناييز لاعب أوساسونا هدف تقدم فريقه في النتيجة بطريقة رائعة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول في المباراة.

ولم يظهر برشلونة بالمستوي الفني المعروف والمتوقع منه في الشوط الأول من المباراة، حيث ظهر اللاعبين بأداء غير مرضي للجماهير الكتالونية.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأوساسونا منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين الشوط بنفس التشكيلة الأساسية، حيث فضل مدربي الفريقين عدم الإستعانة بتبديلات للإنتظار لمعرفة كيف ستمر الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

وسيسعي برشلونة بكامل صفوفه تسجيل هدف تعديل النتيجة في الدقائق الأولي من الشوط الثاني، ثم تسجيل هدف التقدم في النتيجة.

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا

وتذاع مباراة برشلونة وأوساسونا في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق المعلق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا من خلال موقعنا كورة أون، من خلال خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا حتي يتمكن زوارنا من الإستمتاع بمشاهدة المباريات بدون تقطيع

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا

حقق فريق أوساسونا الفوز على برشلونة بهدقين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

كرة يد مباشر مباراة الكويت والبنك الأهلي البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

3 دقائق ago