مباريات اليوم

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول إنتهي الشوط الأول من أحداث المباراة بتفوق ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ أمام فريق إسبانيول.

ونجح ريال مدريد إنهاء الشوط الأول من المباراة بنتيجة هدف نظيف، بفضل الهدف الذي سجله كاسيميرو في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول من المباراة بأسيست رائع بالكعب من كريم بنزيما.

وشهدت مجريات الشوط الأول من المباراة هجوم مستمر من لاعبي فريق ريال مدريد وكانوا سيسجلوا أكثر من هدف لولا براعة خط الدفاع وحارس المرمي.

ويسعي ريال مدريد إنهاء الشوط الثاني بمضاعفة النتيجة أو تأمينها للحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وإسبانيول منذ قليل، وبدأ الفريقين الشوط الثاني بنفس التشكيل الأساسي الذي خاضوا بيه الشوط الأول، حيث فضل مدربي الفريقين عدم التبديل لحين الإنتظار لمعرفة كيف ستمر مجريات الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

ويحتاج ريال مدريد خطف العلامة الكاملة من المباراة للتحليق بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو ونزوله إلي صدارة جدول الليغا الإسبانية.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وتذاع مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الوقت الحالي حصريا عبر قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإسبانيول من خلال موقعنا كورة أون بث مباشر مباريات اليوم ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات للإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

حقق ريال مدريد الفوز على إسبانيول بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم في اياب الاسبوع ال28 من بطولة الدورى الاسباني

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

4 ساعات ago