نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وغرناطة الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وغرناطة الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة ريال مدريد وغرناطة بتفوق ريال مدريد في النتيجة.

ونجح ريال مدريد إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل لا شئ بعد تقديم أداء جيد طوال مجريات الشوط الأول والسيطرة تماما علي المباراة من جانب المستوي الفني.

وسجل فيرلاند ميندي الهدف الأول لريال مدريد مبكرا في الدقيقة 10 من الشوط الأول، ثم أضاف المهاجم كريم بنزيما الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 16.

ويحتاج ريال مدريد إنهاء المباراة بنفس النتيجة الذي وقع عليها الشوط الأول أو مضاعفة النتيجة، وذالك للحصول علي الثلاث نقاط الهامة الذي ستقربه من التتويج ببطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة

بدأت مجريات الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وغرناطة منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين الشوط الثاني بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تغييرات أو تعديلات.

وفضل زيدان مدرب ريال مدريد ومارتينيز مدرب غرناطة عدم الدفع بأي تغييرات من بداية أحداث الشوط الثاني والإنتظار لمعرفة كيف ستمر الدقائق الأولي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة

وتذاع مباراة ريال مدريد وغرناطة في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي بتعليق المعلق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وغرناطة من خلال موقعنا كورة أون، وذالك ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها في جميع المباريات يوميا، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة جودات متعددة لكي يتناسب البث مع جميع السرعات، وذالك للإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة

حقق ريال مدريد الفوز على غرناطة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الاسباني

إغلاق