نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي

نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول بيرنلي بتفوق ليفربول في النتيجة.

ونجح ليفربول في إنهاء الشوط الأول من مواجهة بيرنلي بهدف نظيف الهدف الذي أستطاع تسجيله اللاعب أندرو روبرتسون في الدقيقة 34 برأسية رائعة لم يستطيع حارس بيرنلي التعامل معها من شدة قوتها.

ولم يتقدم لاعبي بيرنلي بهجمة وحيدة علي ليفربول طوال مجريات الشوط الأول من المباراة، حيث إلتزموا خط دفاعهم بالكامل منذ بداية المباراة.

ويتطلع ليفربول إنهاء المباراة بالنتيجة الذي وقع عليها الشوط الأول أو مضاعفة النتيجة، وذالك لإنهاء المباراة بالثلاثة نقاط الهامة لتعزيز صدرته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي

بدأت فعاليات الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبيرنلي منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين بنفس التشكيلة الإساسية الذي دخلوا بها المباراة، بدون أي تغييرات أو تعديلات.

وفضل مدربي الفريقين عدم التغيير علي التشكيلة الإساسية والإنتظار لمعرفة كيف ستمر مجريات الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي 

وتذاع أحداث مباراة ليفربول وبيرنلي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و2 اتش دي بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا، ونقوم بإضافة جودات متعددة للمباراة الواحدة لكي تنناسب مع جميع سرعات الإنترنت، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي

حسم التعادل الايجابي بهدف مباراة ليفربول وبيرنلي التى اقيمت مساء اليوم في منافسات اياب الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدورى الانجليزى

إغلاق