نتيجة الشوط الثاني مباراة ميلان ونابولي الدوري الإيطالي

نتيجة الشوط الثاني مباراة ميلان ونابولي الدوري الإيطالي

إنتهت مباراة ميلان ونابولي المواجهة النارية الذي جمعت بين الفريقين في قمة الأسبوع الثاني والثلاثين في الكالتشيو الإيطالي.

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة ميلان ونابولي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي في قمة الدوري الإيطالي ضمن أحداث منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

بث مباشر مباراة ميلان ونابولي مشاهدة مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان ونابولي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الشوط الناري الذي شهد هجمات عديدة من لاعبي الفريقين.

ونجح ميلان إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب تيو هرنانديز في الدقيقة 20 بطريقة رائعة، ثم سجل هدف التعادل لنابولي اللاعب جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 34 مستغلا لخطأ دونارما حارس مرمي ميلان الذي لم ينجح في الإمساك بكرة كانت في المتناول من ضربة حرة، ليلاقيها لورينزو علي خط المرمي ليسجل هدف التعادل لفريقه.

وتقدم لاعبي الفريقين بهجمات خطيرة طوال مجريات الشوط الأول من المباراة، لكن كان يقابل الهجمات خط الدفاع وحراس المرمي فهم كلمة السر في مباراة اليوم.

ويتطلع ميلان من تسجيل هدف مبكر في الشوط الثاني من المباراة ثم تأمينه للفوز في المباراة الصعبة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة.

مشاهدة مباراة ميلان ونابولي

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ميلان ونابولي، ودخل لاعبي الفريقين الشوط الثاني بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تغييرات أو تعديلات.

ويحتاج نابولي العودة إلي المباراة كعادة تألقه في الأشواط الثانية من كل مباراة يشارك فيها، وذالك للحصول علي العلامة الكاملة الذي ستحسن موقعه في جدول الترتيب بشكل كبير.

بث مباشر مباراة ميلان ونابولي

وتذاع فعاليات مباراة ميلان ونابولي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و4 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان ونابولي من خلال موقعنا كورة أون، وذالك ضمن إطار خدمة البث الحي المباشر الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا وبدون أي تقطيع.

نتيجة مباراة ميلان ونابولي

تعادل ميلان مع نابولي بهدفين مقابل هدفين المباراة الذي كانت مليئة بالهجمات الخطيرة، لكن لم ينجح أي من الفريقين تسجيل هدف التقدم والفوز بالمباراة.

إغلاق