نتيجة وملخص مباراة أبها والفتح الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة أبها والفتح الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة أبهان والفتح اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة أبهان والفتح
بث مباشر مشاهدة مباراة أبهان والفتح، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة أبهان
بث مباشر مباراة أبهان، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة الفتح، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة الفتح
بث مباشر مباراة الفتح ، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 5 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة أبهان، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أبها والفتح الدوري السعودي للمحترفين
انتهت المباراة التي جمعت بين أبها ونظيرة الفتح، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إغلاق