نتيجة وملخص مباراة أتلتكو مدريد وغرناطة الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتكو مدريد وغرناطة الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتكو مدريد وغرناطة، اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد نويفولوس كارمينتيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتكو مدريد وغرناطة
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتكو مدريد وغرناطة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد نويفولوس كارمينتيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني
بث مباشر مباراة اليوم أتلتيكو مدريد، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة غرناطة، على ستاد نويفولوس كارمينتيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة غرناطة الدوري الإسباني
بث مباشر مباراة اليوم غرناطة حيث يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلتيكو مدريد، على ستاد نويفولوس كارمينتيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أتلتكو مدريد وغرناطة الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وغرناطة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد نويفولوس كارمينتيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

إغلاق