نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد Atletico Madrid vs Real Sociedad في منافسات الدوري الاسباني مساء اليوم 19 يوليو في منافسات الجولة الـ38 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في بطولة الدورى الاسباني ونتابع مواجهات الليجا الاسبانى حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد 

بث مباشر مباريات اليوم حيث يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو اللقاء الذي يجمع أتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد في الجولة الاخيرة من منافسات بطولة الدوري الاسباني وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد 

الليجا الاسبانى – الجولة 38.
توقيت الساعة 21:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 22:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الاخيرة من الدورى الاسباني

إغلاق