مباريات اليوم

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا الدوري الإسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا مساء اليوم 30 من سبتمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب الكوراز في منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا

نتابع مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني يدخل أتلتيكو مدريد المباراة وهو في المركز التاسع برصيد ثلاثة نقاط في المقابل يتواجد هويسكا في المركز ال16 برصيد نقطتين في جدول ترتيب الليجا.

يستقبل ملعب الكوراز اللقاء مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء على في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسا فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

مباراة أتلتيكو مدريد مع هويسكا

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد مع هويسكا
انتهت مباراة أتلتيكو مدريد مع هويسكا بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات الدورى الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

12 دقيقة ago