مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة أنجيه وستاد ريمس الدوري الفرنسي

نتابع نتيجة وملخص مباراة أنجيه وستاد ريمس في بطولة الدوري الفرنسي عبر موقع كورة اون اليوم مساء اليوم 13 من سبتمبر حيث تنطلق المباراة على ملعب ريموند كوبا في منافسات الاسبوع الثالث من ذهاب دورى المحترفين الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أنجيه وستاد ريمس بث مباشر

يلتقي فريقي أنجيه وستاد ريمس على ملعب ريموند كوبا في الدوري الفرنسي في انطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

قد أنهى فريق أنجيه الموسم الماضي وهو متواجد في المركز العاشر من جدول ترتيب البطولة بعدد 39 نقطة، في المقابل أنهى فريق ستاد ريمس الموسم الماضي وهو متواجد في الترتيب الخامس من جدول البطولة بعدد 41 نقطة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الفرنسي حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى بث مباشر للمباراة حيث يلتقي فريق أنجيه ضد فريق ستاد ريمس في الاسبوع الثالث من بطولة دورى المحترفين الفرنسى .

الدوري الفرنسى للمحترفين
مباراة أنجيه وستاد ريمس
الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة أنجيه وستاد ريمس
انتهت مباراة أنجيه وستاد ريمس بفوز فريق انجيه بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم في بطولة الدورى الفرنسي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

ساعة واحدة ago