اهداف مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني الدوري المغربي

اهداف مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني الدوري المغربي

نتابع اهداف وملخص مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني التى تقام مساء اليوم 11 اغسطس ضمن منافسات الجولة ال21 فى منافسات اياب الدور الثاني الدوري المغربي، حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد المسيرة الخضراء ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني

يلتقي فريقي أولمبيك آسفي والمغرب التطواني، مساء اليوم على ارض ستاد المسيرة الخضراء حيث يحتل أولمبيك آسفي الترتيب ال13 برصيد 21 نقطة في المقابل يتواجد الجيش الملكى في الترتيب السابع في جدول البطولة بعدد 29 نقطة في اياب الدور الثاني من الإسبوع ال21 من بطولة الدوري المغربي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباراة فريق أولمبيك آسفي ضد المغرب التطواني من بطولة دورى المحترفين المغربي فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري المغربي
مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني
انتهت مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى المغربي

إغلاق