نتيجة وملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي Al Ahly Vs Ismaili ضمن منافسات الدوري المصرى مساء اليوم 11 من سبتمبر على ستاد برج العرب في منافسات الجولة ال26 من اياب الدور الثاني فى البطولة المصرية ونرصد في متابعة حصرية اللقاء من رابط يلا كورة مباشر عبر koraon.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر

يستضيف ملعب برج العرب اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الجولة السادسة والعشرون حيث تنطلق مباراة الأهلي اليوم مع الإسماعيلي مساء اليوم في بطولة الدورى المصري حيث يدخل الاهلي اللقاء وهو في قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 68 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يحتل فريق الإسماعيلي الترتيب العاشر بعدد 30 نقطة حتى الان ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث تنطلق مباراة فريق الاهلى ضد فريق  الإسماعيلي مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع ال26 من البطولة المصرية حيث نتابع في بث مباشر مباريات اليوم في بطولة الدورى الممتاز دقيقة بدقيقة بجودة عالية من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف بأفضل صورة بدون تقطيع.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي
انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز

إغلاق