نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

نعرض نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري Al Ahly Vs alaitihad بث مباشر من خلال موقع كورة اون في منافسات الدوري المصرى الممتاز مساء اليوم 14 من سبتمبر في الجولة ال27 من اياب الدور الثاني فى البطولة المصرية ونرصد في متابعة حصرية اللقاء من رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدورى المصري الجولة السابعة والعشرون حيث يحتل المارد الاحمر صدارة جدول الترتيب ويمتلك 71 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة ويحتل الترتيب الخامس من جدول البطولة ويمتلك 36 نقطة ونتابع البث المباشر عبر موقع كورة أون بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري فى نقل مباشر مساء اليوم فى بطولة الدورى المصري الممتاز في لقاء يسعى فيه الاهلي الى تحقيق الفوز والتتويج رسميا باللقب البطولة ونتابع مباريات اليوم مباشر من خلال موقع كورة اون في بث حصري لايف ومشاهدة مباريات اليوم لعشاق ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري العام

إغلاق