مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد الدوري السعودي

يقدم موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد Al-Ahly vs Al Iithad فى منافسات الدوري السعودي مساء اليوم 9 من اغسطس في مباريات الجولة ال24 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث يدخل فريق الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، فى المقابل يحتل الاتحاد المركر الثالث عشر برصيد 23 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي، هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الاهلى مع فريق الاتحاد في بطولة الدوري السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الأهلي والاتحاد بطولة الدوري السعودي
الساعة 06:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والاتحاد
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والاتحاد بفوز فريق الاهلى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في بطولة الدورى السعودى للمحترفين

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مانشستر سيتي يتطلع للقب البريميرليج الجديد

  أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يمتلك شغفًا كبيرًا للتتويج… Read More

25 دقيقة ago