مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والترسانة كأس مصر

نعرض نتيجة وملخص مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر مساء اليوم 30 من سبتمبر فى منافسات الدور ال16 من البطولة المصرية على ملعب السلام ونرصد مباريات اليوم حصريا من رابط koraon اون لاين عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والترسانة بث مباشر كأس مصر

ننقل مباراة الأهلي والترسانة فى بث حصري للقاء الذى يقام فى منافسات دور السادس عشر من مسابقة كأس مصر وقد صعد المارد الاحمر لدور ال16 بعد الفوز علي بني سويف بثلاثة اهداف لهدف في دور ال32، وقد تأهل فريق الترسانة عقب ان حقق الفوز على إنبي بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.

يستقبل ستاد السلام مباراة الأهلي ضد الترسانة مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة اون koraon لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباراة الأهلي والترسانة فى مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم.

بطولة كأس مصر – الدور ال16.
الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والترسانة
انتهت مباراة الأهلي والترسانة بفوز فريق الاهلى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة كأس مصر

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago