نتيجة وملخص مباراة الأهلي والشباب الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والشباب الدوري السعودي

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الأهلي والشباب التى تقام مساء اليوم 30 من شهر اغسطس في منافسات بطولة الدوري السعودى حيث تنطلق المباراة على ارض ملعب الجوهرة المشعة في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع اللقاء عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والشباب

تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي على ملعب الجوهرة المشعة حيث يدخل فريق الاهلى المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 46 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

في المقابل يدخل فريق الشباب اللقاء وهو يتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك عدد 39 نقطة في رصيده حتى الان ونتابع مباريات الدوري السعودي مباشر من موقع كورة اون

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط كورة اون مباشر حيث نتابع مباراة الأهلي ضد الشباب  من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر لمباريات الدورى السعودى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الاهلي مع الشباب مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.
دورى المحترفين السعودى
مباراة الأهلي ضد الشباب
توقيت الساعة 05:40 توقيت جرينتش
توقيت الساعة 07:40 توقيت فى مصر
توقيت الساعة 08:40 توقيت السعودية
توقيت الساعة 09:40 توقيت الامارات

نتيجة مباراة الأهلي والشباب
انتهت مباراة الأهلي والشباب بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى السعودي

إغلاق