مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي ونادي مصر الدوري المصري

نعرض نتيجة مباراة الأهلي ونادي مصر Al Ahly vs Egypt Club بث مباشر من خلال موقع كورة اون في منافسات الدوري المصرى الممتاز مساء اليوم 23 من سبتمبر في الجولة ال29 من اياب الدور الثاني فى البطولة المصرية ونرصد في متابعة حصرية مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي ونادي مصر بث مباشر

بث مباشر مباراة الأهلي ونادي مصر ضمن منافسات بطولة الدورى المصري الجولة التاسعة والعشرون حيث يحتل فريق الاهلي صدارة جدول الترتيب ويمتلك 73 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق نادي مصر المباراة ويحتل الترتيب السابع عشر من جدول البطولة ولديه 20 نقطة ونتابع ومشاهدة مباريات اليوم عبر البث المباشر عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباراة الأهلي ونادي مصر فى الجولة ال29 من الدوري العام المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الأهلي ونادي مصر بطولة الدوري المصري
انتهي اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي ونادي مصر بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدوري المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

7 ساعات ago