نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة Al Ettehad Al Sakandary vs Misr Almaqasa في منافسات الدوري المصرى الممتاز مساء اليوم 7 من سبتمبر على ستاد الاسكندرية في الاسبوع ال25 من مباريات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

نتابع مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد مصر المقاصة عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر حصري حيث يستضيف ملعب الاسكندرية اللقاء ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء وهو الترتيب الخامس من البطولة برصيد 35 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق مصر المقاصة في الترتيب الثامن بعدد 27 نقطة حتى الان ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق الاتحاد السكندري مع فريق مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 13:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ضد مصر المقاصة
انتهت مباراة الاتحاد السكندري ضد مصر المقاصة بفوز فريق المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق