مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والأهلي الدوري السعودي

نتابع ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والأهلي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء اليوم 9 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين Al-Ahly vs Al Iithad في منافسات الاسبوع ال24 من اياب الدور الثاني في بطولة الدورى السعودي.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم

بث مباشر مباراة اتحاد جدة اليوم ضد الاهلى في الدورى السعودى حيث يدخل الاتحاد اللقاء وهو يحتل الاتحاد المركر الثالث عشر برصيد 23 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي، هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

بث مباشر مباراة اهلى جدة ضد الاتحاد اليوم في الدورى السعودى حيث يدخل فريق الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ونتابع مباريات اليوم من بطولة الدورى السعودى عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط البث المباشر المجاني koraon.

الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد
انتهت مباراة الأهلي والاتحاد بفوز فريق الاهلى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في بطولة الدورى السعودى للمحترفين

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مانشستر سيتي يتطلع للقب البريميرليج الجديد

  أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يمتلك شغفًا كبيرًا للتتويج… Read More

25 دقيقة ago