نتيجة مباراة الاتحاد والفتح الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح الدوري السعودي

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي مساء اليوم 30 من شهر اغسطس حيث تنطلق المباراة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح

تنطلق مباراة الاتحاد والفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حيث يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو يتواجد في المركز ال11 من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 30 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق الفتح اللقاء وهو يتواجد في المركز ال12 في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك 29 نقطة في رصيده حتى الان ونتابع مباريات الدورى السعودي اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الاتحاد والفتح مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الاتحاد ضد الفتح في منافسات الاسبوع ال28 من الدوري السعودي عبر koraon اون لاين.

موعد مباراة الاتحاد والفتح دورى المحترفين السعودى
توقيت 03:40 مساء توقيت جرينتش
توقيت 05:40 مساء توقيت فى مصر
توقيت 06:40 مساء توقيت السعودية
توقيت 07:40 مساء توقيت الامارات

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح
انتهت مباراة الاتحاد والفتح بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى السعودي

إغلاق