نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري الدوري التونسي

نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري الدوري التونسي

نتابع نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري في منافسات الدوري التونسي مساء اليوم 6 سبتمبر ضمن مواجهات الجولة ال24 من مباريات الاياب في الدور الثاني فى بطولة الدوري التونسي حيث يستضيف ملعب مصطفي بن جنات اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري بث مباشر

يلتقي فريقي الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري على ملعب مصطفي بن جنات حيث يدخل فريق الترجي المباراة وهو يتواجد في الترتيب الاول بعدد 55 نقطة، فيما يحتل فريق الاتحاد المنستيري المركز الثالث برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق  الترجي الرياضي وفريق الاتحاد المنستيري في بطولة الدوري التونسي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري

الساعة 06:10 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:10 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:10 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري
انتهت مباراة الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى التونسي

إغلاق