نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والصريح الدوري الأردني

نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والصريح الدوري الأردني

نتابع نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والصريح في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 5 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الحسن اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الحسين إربد والصريح بث مباشر

تنطلق مباراة الحسين إربد والصريح على ملعب الحسن حيث يدخل فريق الصريح المباراة وهو يتواجد في الترتيب الخامس برصيد ثلاثة نقاط حتى الان، فيما يحتل فريق الحسين إربد المركز السابع ولديه نقطة واحدة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الحسين إربد وفريق الصريح في بطولة الدوري الاردني للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الحسين إربد والصريح بطولة الدوري الأردني
الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والصريح بطولة الدوري الأردني
انتهت مباراة الحسين إربد والصريح بفوز فريق الحسين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى الاردنى للمحترفين

إغلاق