نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والرمثا الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والرمثا في الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 24 سبتمبر ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الامير محمد اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الحسين إربد والرمثا بث مباشر

تنطلق مباراة الحسين إربد مع الرمثا على ستاد الامير محمد حيث يدخل فريق الحسين المباراة وهو يتواجد في الترتيب الثالث من جدول البطولة بعدد 11 نقطة حتى هذه الجولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة دوري نجوم قطر من رابط koraon حصريا.

في المقابل يحتل فريق الرمثا المركز السابع من البطولة بعدد ثمانية نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدوري الاردني للمحترفين حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى بث مباشر للمباراة حيث يلتقي فريق الحسين إربد مع فريق الرمثا في الاسبوع الخامس من بطولة دورى المحترفين الاردني.

الساعة 04:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت الامارات.

نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد والرمثا
انتهت مباراة الحسين إربد والرمثا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات بطولة بطولة الدوري الأردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

16 دقيقة ago