مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الريان وقطر الدوري القطري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الريان وقطر Al Rayyan vs Qatar في منافسات الدوري القطرى مساء اليوم 12 من سبتمبر حيث يستضيف ملعب جاسم بن حمد اللقاء في مواجهات الجولة الثالثة من ذهاب الدور الاول في البطولة القطرية ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الريان وقطر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة الريان ضد قطر عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يستضيف اللقاء ملعب جاسم بن حمد في صراع على الثلاثة وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية ومتابعة مشاهدة مباراة الريان مع قطر فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الريان وقطر الدوري القطري
انتهت مباراة الريان وقطر بفوز فريق قطر بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري القطري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

بث مباشر مباراة الكويت وكوريا الجنوبية تصفيات كأس آسيا للشباب

يخوض منتخب الكويت للشباب مواجهة صعبة مع نظيره الكوري الجنوبي، على استاد عبدالله الخليفة بنادي… Read More

11 دقيقة ago